يونيو 30, 2022

M-Maktabi

مستلزمات مكتبي

ما هي أهم الأدوات في المكتب؟

تمتلئ المكاتب دائمًا بالإمدادات التي تعزز الوظائف وتحسنها. هذا صحيح لكل من الشركات الصغيرة وحتى المكاتب المنزلية. لنتحدث عن بعض أهم الأدوات في المكتب الحديث وكيف تساعد.

لا يمكنك أبدًا أن تخطئ في التسوق لشراء اللوازم المكتبية لأنها على الأرجح ستكون مفيدة لشخص ما في المكتب. من خلال تبسيط معظم العمل باستخدام اللوازم المكتبية ، يمكنك توقع أن يكون سير عمل معظم الأشخاص على مستوى عالٍ. 

إليك الأدوات التي يجب عليك شراؤها من MAKTABI Supplies والتي ستكون مفيدة جدًا لك وللموظفين الآخرين في بيئة المكتب.

أجهزة الكمبيوتر

نظرًا لاحتضان العالم للعصر الرقمي ، يمكنك أن تتوقع أن تكون أجهزة الكمبيوتر هي القوة الدافعة الرئيسية في المكتب. بينما تفضل بعض المكاتب استخدام أجهزة كمبيوتر سطح المكتب ، يجب أن تتوقع أن تستخدم معظم المكاتب أجهزة كمبيوتر محمولة. إذا كنت تعمل في وظيفة مكتبية ، فمن المرجح أن يمنحك الكابلات لتوصيل أجهزة الكمبيوتر المحمولة هذه بالشاشات حتى يصبح عملهم أسهل مع وجود مساحة شاشة أكبر.

تشتمل أجهزة الكمبيوتر هذه على الأجهزة الطرفية التي تأتي معها. الماوس ولوحات المفاتيح وحتى لوحات الرسم للعمال الذين يميلون إلى الفن. سيختلف الأمر من وظيفة إلى أخرى ، لكن امتلاك أجهزة الكمبيوتر هذه هو مفتاح إنتاجية المكتب نظرًا لأن معظم الشركات تعمل الآن في مكان ما على الإنترنت.

أدوات

الملفات بينما سيقول معظم الناس أن أجهزة الكمبيوتر هي الأدوات الوحيدة التي تحتاجها في مكان العمل ، لا تزال هناك وظائف يجب أن تتعامل مع الأوراق والملفات. سيتعين عليك الحصول على أدوات حفظ الملفات مثل المجلدات والمغلفات والخزائن بحيث يمكنك وضع المستندات هناك. 

في الوقت نفسه ، تعد أدوات التجميع التي يمكن أن تساعد في هذه الملفات مثل الدباسات ومشابك الورق والأربطة المطاطية كلها ضرورية لأنها تحافظ على تنظيم هذه المستندات. لديك دائمًا هذه الأشياء الجاهزة إذا كنت تتعامل مع ملفات مادية ومستندات كبيرة مع العديد من الصفحات. يمكن أيضًا تضمين الطابعات هنا لأنك ستحتاج إليها لإنتاج الملفات التي تحتاجها. 

الملاحظات اللاصقة

يستجيب معظم الأشخاص بسرعة للإعلامات المرئية. باستخدام الملاحظات اللاصقة ، يمكن للموظفين ترك ملاحظات سريعة لزملائهم في العمل مما يحسن التجربة. هناك أوقات لا تعمل فيها تطبيقات المراسلة على الكمبيوتر المحمول ، لذا فإن وجود الملاحظات اللاصقة لا يزال مفيدًا. بالطبع ، يمكنك أيضًا استخدام الملاحظات اللاصقة لتذكير نفسك بمهمة معينة تحتاج إلى إكمالها. 

التقويمات والمخططات

عندما تنظر إلى تقويم أو مخطط عمل ، سترى الجدول الزمني الذي تحتاج إلى الدوران حوله. من الصعب تتبع جدول زمني بنفسك ، ولهذا السبب تحتاج إلى الاستثمار في هذه التقويمات والمخططين لتذكير نفسك وزملائك في العمل بالمهمة المطروحة.

في بعض الأحيان ، ينسى الناس ما يحدث في المكتب ولهذا السبب تحتاج إلى العثور على أهم الأدوات. يتم تنظيم المكتب الحديث في الغالب في الوقت الحاضر ولكن هذه الأدوات لا تزال ضرورية لتحقيق أقصى قدر من الإنتاجية يوميًا.